شركات الاستثمار تطلب تحليلات تفصيلية تستدعي زيادة أعضاء فريق العمل

شركات الاستثمار تطلب تحليلات تفصيلية تستدعي زيادة أعضاء فريق العمل

Sigma Analysis & Management تُعين رانجان بهادوري في منصب المدير الجديد للبحث

تورنتو، أونتاريو— ( Marketwired- 16 مايو 2014) – أعلنت اليوم Sigma Analysis & Management ("Sigma")، إحدى الشركات الرائدة في تصميم الحلول المدارة وتحليلات إدارة المخاطر لمستثمري الأصول البدلية عن تعيين دكتور/ رانجان بهادوري في منصب مدير البحث من أجل توسيع الإمكانات الاستراتيجية للشركة في مجال صناديق التحوط. تجدر الإشارة إلى أن Sigma (سيجما) تعمل من خلال خطط توسعية ضخمة على مدار 15 عامًا من أجل تحديد معايير الشفافية وتقديم نهج معرفي تفصيلي مُصمم وفق تحليلات صارمة في مجال استثمار صناديق التحوط.

وفي هذا السياق أوضح لويس سيكو، الرئيس، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك في Sigma "إن مهمة Sigma تتمثل في تمكين المستثمرين من الحصول على معرفة مُحسنة لاتخاذ قرارات أفضل تتعلق باستثمار صناديق التحوط." ويضيف دكتور/ سيكو "إن الريادة الفكرية لدكتور/ بهادوري على مدار سنوات عمله تتوافق تمامًا مع رؤية Sigma؛ ومن ثم فإن انضمامه إلى فريق العمل لدينا سوف يحسن بشكل كبير من العروض المتميزة التي تقدمها Sigma فيما يتعلق بالاستشارات المتكاملة، والتحليلات وخدمات الحسابات المدارة وسوف يُساعدنا في توسيع عملائنا على الصعيد العالمي."

من ناحية أخرى، أوضح ديفيد رود الرئيس والمؤسس المشارك قائلاً "إن التوقيت متميز للغاية، وذلك نظرًا لأن Sigma تطلع إلى زيادة مصالحها عالميًا فيما يتعلق بالبحث الخاص وخدمات الحسابات المدارة المخصصة." "وبالتالي فإن رانجان يحظى بخبرة مرموقة في قطاع صناديق التحوط. وإننا سُعداء بانضمامه إلينا من أجل عملائنا ومؤسستنا."

ويقدم دكتور/ بهادوري خبرة تربو عن 15 عامًا في قطاع صناديق التحوط تتميز بالبحث الكمي المتقدم، وإدارة مخاطر المحافظ وقيادة واعية إلى Sigma. فضلاً عن أن دكتور/ بهادوري كان يشغل سابقًا منصب مدير البحث في AlphaMetrix Alternative Investment Advisors، حيث قام بتصميم وقيادة برنامج العناية اللازمة والبحث. وقبل هذا، فقد شغل منصب نائب الرئيس وعمل في لجنة الاستثمار في Morgan Stanley حيث تولى قيادة العناية اللازمة لصندوق التحوط وساعد في تصميم محافظ مخصصة من البدلاء. وكذلك فقد قام دكتور/ بهادوي بنشر العديد من الأبحاث، وتمت دعوته للتحدث في أنحاء العالم بشأن مشاكل صناديق التحوط، وأساليب تخصيص الأصول، وأساليب إدارة المحافظ والمخاطر. وقد كان دكتور/ بهادوري سابقًا عضوًا في East-West Center، الذي يعتبر أحد أهم مراكز البحث في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ومن خلال انضمامه إلى Sigma، ويعود دكتور/ بهادور إلى كندا، حيث عمل سابقًا في أحد شركات إدارة استثمار بأكثر من مليار دولار.

نبذة عن Sigma Analysis & Management ("Sigma")
تُعد Sigma Analysis & Management Ltd.، إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول الحسابات المدارة وتحليلات المخاطر الذكية لمستثمري الأصول البديلة، وهي شركة يقع مقرها في تورنتو والتي يعمل تميزها في العمليات، وبحث صندوق التحوط العالمي من خلال مجموعة كمية مرموقة على تقديم خدمة متطورة، ذات قيمة مخصصة مضافة في قطاع صناديق التحوط. وقد تأسست Sigma عام 1999 لتقديم خدمات إلى المستثمرين من الشركات في إنشاء مجموعة صناديق التحوط ومراقبة المخاطر المتعلقة بها. وتتميز الشركة بالريادة في تطوير الحسابات المدارة، وخدمات الشفافية، وتحليلات إدارة المخاطر التفصيلية للمستثمرين من الشركات. وتشتمل المجموعة المرتقبة من عملاء Sigma على صناديق التقاعد، وصناديق الثروة الخاصة، والأوقاف، والمؤسسات، والمؤسسات المالية، ومكاتب العائلات، وصندوق الصناديق، والشركات الاستشارية، ومستشاري الاستثمار، ومنصات الحسابات المدارة، وأنواع مُعنية من مقدمي الخدمة في هذه القطاعات. لمزيد من المعلومات عن Sigma، الرجاء زيارة www.sigmanalysis.com.

 

معلومات الاتصال

الاتصال الإعلامي:
Holly Singer
HS Marketing LLC
holly@hsmarketing.com
609.275.1303